All News

الجامعة العربية المفتوحة تختتم مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله – نظمت وزارة التعليم المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في نسخته الثامنة تحت عنوان "تحول الجامعات السعودية في عصر التغيير"، بحضور معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ومشاركة خبراء دوليين من مختلف دول العالم، وجامعات عالمية وعدد من المنظمات والهيئات الدولية وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 10 إلى 13 أبريل 2019 . وشهد ركن الجامعة العربية المفتوحة في هذه الدورة الذي استمر على مدار أربعة أيام زيارة معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ومعالي نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الدكتورة تماضر بنت يوسف الرماح وعددٍ من الشخصيات الاجتماعية البارزة وأحد خريجي الجامعة الكابتن القدير سامي بن عبدالله الجابر.
وخصصت الجامعة في جناحها المشارك ممثلين منها للإجابة على استفسارات الزوار ، والتعريف ببرامجها ورسومها الدراسية المتناولة في يد الجميع. وتميّز ركن الجامعة بالتفاعل من الحضور باستضافته عددًا من المدراء والمسؤولين من الجامعات والمؤسسات التعليمية المحلية والدولية.
وتأتي مشاركة الجامعة في هذا الحدث في إطار تعزيز العلاقات بينها وبين نظيراتها العالمية وتبادل الخبرات في مجال التعليم الأكاديمي وإبراز جهود كلياتها ورسالتها السامية في خدمة المجتمع .

 

1

2

3

4

5

7

9

10

11

13

14

15