All News

Online Chat -New English

سمو رئيس مجلس الأمناء يزور الجامعة بالرياض

زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن طلال بن عبدالعزيز ، رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة فرع الجامعة بالرياض واطلع سموه على سير العملية الأكاديمية والإدارية كما والتقى بأعضاء الهيئة الإدارية والأكاديمية وممثلين المجلس الطلابي .

1

كان في استقبال سموه سعادة الأستاذ الدكتور محمد بن إبراهيم الزكري رئيس الجامعة، وسعادة الدكتور علي بن محمد الشهراني مدير الجامعة بالمملكة العربية السعودية وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية  

وأطلع سمو الأمير والوفد المرافق على إمكانيات الجامعة الالكترونية وعددًا من خططها في أتمتة القبول والتسجيل والأنظمة الالكترونية التي تأتي في إطار الجهد الوطني لتقديم الخدمات الكترونيًا في ظل جائحة فايروس كورونا  .

ومن جانبه أكد مدير الجامعة بالمملكة الدكتور علي بن محمد الشهراني بأن زيارة سمو رئيس مجلس الأمناء تأتي لحرص سموه الكريم لمتابعة سير العمل قبل بداية السنة الأكاديمية الجديدة وهو من أوائل الداعمين والمتابعين بشكل مستمر لضمان سير العملية الأكاديمية بجودة عالية لخدمة أبنائنا الطلبة  .

واجتمع سموه مع عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وعددًا من الطلبة “افتراضيًا” واطلع سموه على تقارير ومؤشرات الأداء الأكاديمية والإدارية والوقوف على مشاكل الطلبة وحلها .

2

3

4

5

6

7